في تقريب المقاصد احداث
الأثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
‹ سبتمبر | نوفمبر › | |||||
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
الأثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
‹ سبتمبر | نوفمبر › | |||||
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
رأي طالب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:
أحيي كل الساهرين على هذه المنصة التعليمة قبل أن توجد وبعد أن توجد وأشير إلى نقطة لعلها تضيف خير في المقاطع العلمية الأخرى ألا وهي: روح الحضانة العلمية، التي من واجب المعلم، والأستاذ، والشارح، أن يطبقها أثناء إلقائه لدرس ما؛ لما لها من خير عظيم في جلب المتعلم وحبه للمادة المدروسة .
أما أن يلقى الدرس في جو جامد و بألفاظ يفهمها المحاضر فقط ؛ فهذا نوع من سوء التحصيل لذى الطلاب و سوء سير وتسيير لذى المنظومة التعليمية. وأود أن أسأل كيف يمكنني أن أطبق هذا العلم في أرض الواقع( وسط مؤسساته ) وشكرا.