رأي طالب السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:
أحيي كل الساهرين على هذه المنصة التعليمة قبل أن توجد وبعد أن توجد وأشير إلى نقطة لعلها تضيف خير في المقاطع العلمية الأخرى ألا وهي: روح الحضانة العلمية، التي من واجب المعلم، والأستاذ، والشارح، أن يطبقها أثناء إلقائه لدرس ما؛ لما لها من خير عظيم في جلب المتعلم وحبه للمادة المدروسة .
أما أن يلقى الدرس في جو جامد و بألفاظ يفهمها المحاضر فقط ؛ فهذا نوع من سوء التحصيل لذى الطلاب و سوء سير وتسيير لذى المنظومة التعليمية. وأود أن أسأل كيف يمكنني أن أطبق هذا العلم في أرض الواقع( وسط مؤسساته ) وشكرا.
رأي طالب السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:
أحيي كل الساهرين على هذه المنصة التعليمة قبل أن توجد وبعد أن توجد وأشير إلى نقطة لعلها تضيف خير في المقاطع العلمية الأخرى ألا وهي: روح الحضانة العلمية، التي من واجب المعلم، والأستاذ، والشارح، أن يطبقها أثناء إلقائه لدرس ما؛ لما لها من خير عظيم في جلب المتعلم وحبه للمادة المدروسة .
أما أن يلقى الدرس في جو جامد و بألفاظ يفهمها المحاضر فقط ؛ فهذا نوع من سوء التحصيل لذى الطلاب و سوء سير وتسيير لذى المنظومة التعليمية. وأود أن أسأل كيف يمكنني أن أطبق هذا العلم في أرض الواقع( وسط مؤسساته ) وشكرا.
رأي طالب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:
أحيي كل الساهرين على هذه المنصة التعليمة قبل أن توجد وبعد أن توجد وأشير إلى نقطة لعلها تضيف خير في المقاطع العلمية الأخرى ألا وهي: روح الحضانة العلمية، التي من واجب المعلم، والأستاذ، والشارح، أن يطبقها أثناء إلقائه لدرس ما؛ لما لها من خير عظيم في جلب المتعلم وحبه للمادة المدروسة .
أما أن يلقى الدرس في جو جامد و بألفاظ يفهمها المحاضر فقط ؛ فهذا نوع من سوء التحصيل لذى الطلاب و سوء سير وتسيير لذى المنظومة التعليمية. وأود أن أسأل كيف يمكنني أن أطبق هذا العلم في أرض الواقع( وسط مؤسساته ) وشكرا.